«

»

يونيو 05 2014

Print this مقالة

  0 0  

أسماء أئمة المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك لعام 1435هـ





كشف مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام محمد العميري أن 6 أئمة سيقومون بإمامة المصلين لصلاة التراويح والتهجد طوال شهر رمضان المبارك، هم: الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ سعود الشريم والشيخ عبدالله الجهني والشيخ ماهر المعيقلي والشيخ خالد الغامدي والشيخ بندر بليلة.

وأوضح أنه في العشرين الأُوُل من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في خمس الركعات الأوُل من الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك الشيخ سعود الشريم ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ عبدالرحمن السديس.

وأضاف أنه سيؤم المصلين في خمس الركعات الأول من الليلة الثانية من شهر رمضان المبارك الشيخ عبد الله الجهني ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ ماهر المعيقلي.

وتابع أنه سيؤم المصلين في خمس الركعات الأول من الليلة الثالثة من شهر رمضان الشيخ خالد الغامدي ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ بندر بليلة بالتنسيق بينهما، مشيرا إلى أن هذا الترتيب سيستمر إلى نهاية العشرين الأول من شهر رمضان المبارك.

وأضاف العميري أنه في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في صلاة التراويح في الخمس الأوُل ليالي الوتر والشفع الشيخ عبدالله الجهني، فيما سيؤم المصلين في الخمس الأخيرة ليالي الوتر والشفع الشيخ ماهر المعيقلي.

ونوه إلى أن إمامة المصلين لصلاة التهجد ستكون بالتناوب بين الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ سعود الشريم والشيخ خالد الغامدي والشيخ بندر بليلة، مبينا أنه سيؤم المصلين ليالي الوتر في ثلاث التسليمات الأول الشيخ سعود الشريم ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ عبدالرحمن السديس، كما سيؤم المصلين ليالي الشفع في ثلاث التسليمات الأول الشيخ خالد الغامدي ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ بندر بليلة بالتنسيق بينهما.

وأضاف أنه سيؤم المصلين في ختم القرآن الكريم الشيخ عبدالرحمن السديس، ويؤم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك الشيخ صالح بن حميد.

Permanent link to this article: http://www.samtahnews.net/node/7212